فينالدوم برشلونة / تصريح مثير من فينالدوم عن اهتمام برشلونة بخدماته خلال الميركاتو Barslony Com برشلونى / فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.

فينالدوم برشلونة / تصريح مثير من فينالدوم عن اهتمام برشلونة بخدماته خلال الميركاتو Barslony Com برشلونى / فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.. الكشف عن تفاصيل عقد ميسي الجديد مع برشلونة. وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة وليفربول. رجحت تقارير صحفية إسبانية استقرار نادى برشلونة على الصفقة البديلة المحتملة لتعويض فشل الاتفاق مع جورجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول نادى باريس سان جيرمان طرفا فى المفاوضات مع اللاعب الهولندى بعرض مالي ضخم. وكان برشلونة الإسباني، على وشك التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وقد تحدد موعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل أن يتدخل باريس سان جيرمان في الصفقة. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024.

أكد الصحفي الموثوق ‏فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض ضعف الراتب الذي عرضه برشلونة على جورجينيو فينالدوم لاعب وسط وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده، ويتنافس عليه برشلونة وباريس. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. وذكرت الصحيفة إن برشلونة يتجه للبرازيل لتعويض فينالدوم. باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة. وقالت إن اللاعب الذي وصل إلى مفاوضات متقدمة مع نادي برشلونة، وتم تحديد موعد الفحص الطبي والاتفاق على.

برشلونة وقضية جورجينيو فينالدوم عالم المنوعات
برشلونة وقضية جورجينيو فينالدوم عالم المنوعات from govirall.net
أعتقد أن الاهتمام لم يكن جادًا وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول في 30 يونيو 2021، وردًا على سؤال عمَّا إذا كان سيبقى مع الريدز حتى الوفاء بعقده، أجاب أن وضعه. وأشارت التقارير إلى أن قيمة العرض المادية الذي تلقاه اللاعب أكثر بضعف من قيمة العرض الذي حصل عليه من برشلونة. تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء. أكدت تقارير إعلامية أن متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة. فينالدوم يختار باريس سان جيرمان لعدم اقتناعه بالراتب المقترح من برشلونة. وأضاف رومانو أن إدارة برشلونة ليس لديها خطط لزيادة عرض فينالدوم المالي حتى يكون اللاعب جاهزًا لقبول عرض باريس سان جيرمان بعقد حتى عام 2024. Retrouvez le meilleur de notre communauté. ثنائي برشلونة المرتقب يتألق قبل اليورو.

آخر أخبار برشلونة من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين.

فينالدوم يختار باريس سان جيرمان لعدم اقتناعه بالراتب المقترح من برشلونة. وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع فينالدوم منذ أسبوعين، وخططا بالفعل لإجراء الكشف الطبي، قبل تدخل سان جيرمان في وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم. تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء. حقائق لاتعرفها عن فينالدوم لاعب ليفربول لماذا تبرئ من عائلة بواتينج. ثنائي برشلونة المرتقب يتألق قبل اليورو. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لإغلاق ملف ديباي ليكون رابع صفقات هذا الصيف، بعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني إريك غارسيا والبرازيلي إيمرسون مايورال. ورفضت إدارة نادي ليفربول تلبية مطالب جيورجينهو فينالدوم لتمديد تعاقده على مدار الموسم الماضي، ليرتبط بعدة أندية أبرزهم برشلونة وبايرن ميونخ وباريس سان جيرمان. يتفاوضان حاليا لانتقال فينالدوم لاعب وسط الريدز للنادي ويتبقي موسم واحد فقط في عقد فينالدوم مع ليفربول،. ومع انتهاء عقد فينالدوم مع نادي ليفربول في نهاية موسم 2020/2021 ، مما يمنح اللاعب الحق في الانتقال إلى نادٍ آخر في. فينالدوم في صورة سابقة مع صلاح. أكد الصحفي الموثوق ‏فابريزيو رومانو، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عرض ضعف الراتب الذي عرضه برشلونة على جورجينيو فينالدوم لاعب وسط وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الجاري ولم يجدد عقده، ويتنافس عليه برشلونة وباريس. ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024. باريس كل صفقة تحب تعملها برشلونة تجي تجري تحب تخطفوا نفس السيناريو صار لاجويرو و باريس عرض عليه ضعف المبلغ و لكنو رفض.

وأشارت التقارير إلى أن قيمة العرض المادية الذي تلقاه اللاعب أكثر بضعف من قيمة العرض الذي حصل عليه من برشلونة. الإعلان عن قائمة إنجلترا النهائية لخوض اليورو. • باريس سان جيرمان جاهز الآن لخطف فينالدوم ، بينما كان برشلونة يخطط بالفعل للإجراء الفحص الطبي ! فينالدوم في صورة سابقة مع صلاح. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024.

1
1 from
وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع فينالدوم منذ أسبوعين، وخططا بالفعل لإجراء الكشف الطبي، قبل تدخل سان جيرمان في وينتهي عقد جورجينو فينالدوم مع ليفربول هذا الشهر، وربطته العديد من التقارير بالانتقال إلى برشلونة، لكن باريس سان جيرمان اقتحم. الإعلان عن قائمة إنجلترا النهائية لخوض اليورو. وأضاف رومانو أن إدارة برشلونة ليس لديها خطط لزيادة عرض فينالدوم المالي حتى يكون اللاعب جاهزًا لقبول عرض باريس سان جيرمان بعقد حتى عام 2024. أكدت تقارير إعلامية أن متوسط الميدان الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول بات قريبا من الانتقال إلى برشلونة. فينالدوم إلي برشلونة و كانتي إلي أنار ميلان. تعبير عن حال الريال أم عاطفة كتالوني؟ الهداف. فينالدوم مرحبا بك في برشلونة ضابط ايقاع خط الوسط مهارات وأهداف رائعة. وأضاف الإيطالي فينالدوم اقترب من توقيع عقد حتى 2024.

ورحل فينالدوم عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وقد بدأ وكيل أعماله مفاوضات الانتقال إلى برشلونة قبل أيام، ولكن يبدو أن وجهته قد وأشارت، إلى أن فينالدوم عليه الاختيار بين برشلونة وباريس سان جيرمان، ورغم أن رغبته تتمثل في اللعب مع البارسا تحت قيادة رونالد.

فينالدوم يبتعد عن برشلونة… الشباب يبدي رغبته بضم… برشلونة وسان جيرمان ينتظران… كشف تقرير صحفي، اليوم الأحد، عن تطور جديد، حول مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي رحل عن ليفربول هذا الصيف، بعد انتهاء عقده. يتفاوضان حاليا لانتقال فينالدوم لاعب وسط الريدز للنادي ويتبقي موسم واحد فقط في عقد فينالدوم مع ليفربول،. Retrouvez le meilleur de notre communauté. هاي كورة _ قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتسليط الضوء على الثنائي الهولندي ممفيس ديباي إضافة إلى جورجينيو فينالدوم، حيث تصب كل الترشيحات إلى تعاقد كلاهما مع نادي برشلونة في هذا الصيف.وأكدت. آخر أخبار برشلونة من goal.com، تتضمن آخر أخبار الانتقالات، إشاعات السوق، النتائج، الأهداف ومقابلات اللاعبين. ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024. ووفقا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برشلونة يسعى لإغلاق ملف ديباي ليكون رابع صفقات هذا الصيف، بعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو والإسباني إريك غارسيا والبرازيلي إيمرسون مايورال. وكان جورجينيو فينالدوم (30 عاما) ضمن خطة تعاقدات برشلونة، إلا أن الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني، وقفت حائلا أمام إتمام ومن المتوقع أن يتم حسم مصير فينالدوم مع برشلونة في آخر أسبوع من هذا الشهر، أي مع قدوم الرئيس الجديد للنادي الكتالوني. الإعلان عن قائمة إنجلترا النهائية لخوض اليورو. حوار ميسي يحدث طوارئ في برشلونة. • جيني منفتح الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان ، الراتب هو ضعف ما يقدمه برشلونة ، اتصل به بوكيتينو أيضًا ! فينالدوم يفضل برشلونة على البايرن ! وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة وليفربول.

جدير بالذكر أن الهولندي جورجينيو فينالدوم، ينتهي عقده مع ليفربول. وقال فينالدوم حينما سُئل حول حقيقة اهتمام برشلونة، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية: فينالدوم مرحبا بك في برشلونة ضابط ايقاع خط الوسط مهارات وأهداف رائعة. الإعلان عن قائمة إنجلترا النهائية لخوض اليورو. أكدت صحيفة سبورت أن برشلونة دخل في تفاوض مع لاعب أتلتيكو مينيرو البرازيلي ناثان آلان دي سوزا للانضمام إليه الموسم التالي.

كومان يستهدف ضم فينالدوم لـ برشلونة ميركاتو
كومان يستهدف ضم فينالدوم لـ برشلونة ميركاتو from mercatoday.com
باريس سان جيرمان يخطط لخطف جيني فينالدوم من برشلونة. فينالدوم مرحبا بك في برشلونة ضابط ايقاع خط الوسط مهارات وأهداف رائعة. وكان برشلونة الإسباني، على وشك التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وقد تحدد موعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل أن يتدخل باريس سان جيرمان في الصفقة. فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان. ووفقا لـ سبورت الكاتالونية، فإن خوان لابورتا، رئيس النادي الإسباني، اجتمع صباح الثلاثاء مع محام هولندي، يدعى جان كابالت، الذي يعد من محيط لاعب ليفربول، وأن فينالدوم توصل بالفعل إلى اتفاق مع نادي برشلونة حتى 2024. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. وأوضحت الموندو أن فشل صفقة الهولندي جورجينيو فينالدوم. وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن برشلونة وليفربول.

رجحت تقارير صحفية إسبانية استقرار نادى برشلونة على الصفقة البديلة المحتملة لتعويض فشل الاتفاق مع جورجينيو فينالدوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد دخول نادى باريس سان جيرمان طرفا فى المفاوضات مع اللاعب الهولندى بعرض مالي ضخم.

| عاجل حسب الموثوق @fabrizioromano : فينالدوم يبتعد عن برشلونة… الشباب يبدي رغبته بضم… برشلونة وسان جيرمان ينتظران… كشف تقرير صحفي، اليوم الأحد، عن تطور جديد، حول مستقبل لاعب الوسط الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، الذي رحل عن ليفربول هذا الصيف، بعد انتهاء عقده. بينتوس ضمن طاقم أنشيلوتي في ريال مدريد. تعبير عن حال الريال أم عاطفة كتالوني؟ الهداف. وكان فينالدوم في طريقه للإنضمام إلى نادي برشلونة الإسباني، قبل أن يتلقى عرض كبير من البي اس جي بالأمس. وقال فينالدوم حينما سُئل حول حقيقة اهتمام برشلونة، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت الإسبانية: • جيني منفتح الآن لقبول عرض باريس سان جيرمان ، الراتب هو ضعف ما يقدمه برشلونة ، اتصل به بوكيتينو أيضًا ! وكان برشلونة الإسباني، على وشك التعاقد مع الهولندي جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، وقد تحدد موعد خضوع اللاعب للكشف الطبي قبل أن يتدخل باريس سان جيرمان في الصفقة. فينالدوم يصدم برشلونة من أبرز الأحداث الرياضية الخاصة بالكرة العالمية نظرا لأن الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول فضل الانتقال إلى باريس سان جيرمان. تواصل معه باريس سان جيرمان وبايرن لكن لم يتفق على شيء. فينالدوم أعلن رحيله رسميًا عن ليفربول بنهاية الموسم المنصرم، بعد انتهاء عقده، وسينتقل في صفقة انتقال حر إلى برشلونة. هاي كورة _ قامت صحيفة سبورت الكتالونية بتسليط الضوء على الثنائي الهولندي ممفيس ديباي إضافة إلى جورجينيو فينالدوم، حيث تصب كل الترشيحات إلى تعاقد كلاهما مع نادي برشلونة في هذا الصيف.وأكدت. ينتظر نادي برشلونة الرد النهائي من جورجينيو فينالدوم بعد العروض التي تناهلت عليه في الأيام الأخيرة من قبل باريس سان جيرمان ، والذي أدى ظاهريًا إلى تحسين عرض الراتب الذي وافق عليه نادي برشلونة عمليًا مع وكلاء لاعب خط الوسط الهولندي، إلا أن النادي الكتالوني قرر.

وذكرت الصحيفة إن برشلونة يتجه للبرازيل لتعويض فينالدوم فينالدوم. أكدت تقارير صحفية، أن نادي برشلونة توصل لاتفاق مع جورجينو فينالدوم، الدولي الهولندي لاعب وسط ليفربول السابق.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama